&& منتدى صبايا كـول &&
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كول كول صبايا كول

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مدينـــة طيـــزي ..

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
CoLdaNah
عضو صغنون
عضو صغنون

مدينـــة طيـــزي .. Empty
مُساهمةموضوع: مدينـــة طيـــزي ..   مدينـــة طيـــزي .. Emptyالخميس فبراير 21, 2008 10:59 am

study هذا الله يسلمكم ويخليكم بدون مقدمات بدون خرابيط
مرة عملوا مدينة جديدة وبعدين اختلف المجلس ايش يسموها
فإتفقوا ان كل واحد يكتب اسم في ورقة ويسحبوا الورقة والإسم اللي يطلع راح يكون هو الإسم مهما كان .. فكان في واحد زهقان من طيزه فراح كاتب ** طيزي ** في الورقة ولما سحبوا الورقة طلع الإسم فسموا المدينه بإسم طيزي يعني صار اسمها مدينه طيزي.
ومرة جاء ابو العبد((تاجر كبير ورزه عنده فلوس وسبحة ديوور وكرشته تتدنن لمتر قدام ومترين ورا )) للمدينه وراح يشتري قميص من محل ملابس .. ابو العبد قال : السعر غالي فرد عليه البائع : لو تلف في طيزي مابتلاقي ارخص ..!!
ابو العبد طلع زعلان مفكر الرجال يتهزأ عليه .. سأل صاحب تاكسي .. وين في محل ارخص في المدينه ..؟؟ قال له السواق : هناك على طرف طيزي ..!
ابو العبد ولعت معه وراح يشتكي عند الشرطه وقال للشرطي:البائع يقول لي لو تلف طيزي ماتلاخي ارخص .. والسواق بيقول لي على طرف طيزي .. شو .. وين انا ..؟؟
قال له الشرطي : انت في مركز الشرطه في نص طيزي ...!!
ابو العبد زعل وقرر يشتكي لرئيس البلديةولما دخل وقال له : انا ابو العبد انا تاجر كبير انا ضيف عندكم ... فرد عليه رئيس البدليه : اهلا وسهلا نورت طيزي .. ابو العبد هالمره ولعت معه وطلع زعلان وقرر انه يشتكي لملك البلد .. وبعد انتظار اسمحوا له بمقابلة الملك .. ابو العبد قال : موب معقول كذا انا ابو العبد انا تاجر كبير وبائع الملابس يقول لي : لو تلف طيزي ما بتلاقي ارخص .. والسواق يقول لي: على ناحية طيزي .. والشرطي يقول لي : انت في نص طيزي .. موب معقول كذا ..!!
فرد عليه الملك : معليش معليش معليش .. الظاهر انك اول مره تخش طيزي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معلييييييييييييييييش هذا اصل المديييييييييينه
queen
شيخة المنتدى
المديـــره العــامه
المديـــره العــامه
شيخة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: مدينـــة طيـــزي ..   مدينـــة طيـــزي .. Emptyالخميس فبراير 21, 2008 11:33 am

ههههههههههههههه Exclamation
قويه قويه 0000 قلت الاسامي

وحياكي الله معانا
نتمنى تمتعينا بمواضيعك الشيقه
http://meme.forumr.net
سوسو
عضو صغنون
عضو صغنون
سوسو

مُساهمةموضوع: رد: مدينـــة طيـــزي ..   مدينـــة طيـــزي .. Emptyالإثنين مارس 03, 2008 4:36 am

حلوووووووووووووووووووه مدينة طيزي
ام التنسيممممممممم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مافي اسم احلى ههههههه يسلمو على الموضوع المقرف
Exclamation
نغم الاحساس
عضو صغنون
عضو صغنون
نغم الاحساس

مسقط راسك : ليبيا/بنغازي/السلماني

مُساهمةموضوع: رد: مدينـــة طيـــزي ..   مدينـــة طيـــزي .. Emptyالخميس نوفمبر 20, 2008 2:16 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوره

علي الموضوع والله وقعت من الضحك

دمتي بود

اختك

نغم الاحساس

مدينـــة طيـــزي ..
صفحة 1 من اصل 1